مؤسسة سطر لصناعة المُحتوى العربي 2/26/2022 08:19:00 م
مواصفات عالمية خارقة لهاتف شاومي الجديد Redmi Note 11 pro - تصميم الصورة رزان الحموي
مواصفات عالمية خارقة لهاتف شاومي الجديد Redmi Note 11 pro
 تصميم الصورة رزان الحموي 
هل تبحث عن هاتف مميز بكاميرات خارقة تجعل صورك احترافية؟

هل تود أن يكون هناك هاتف بشكل عصري حديث؟

حيث تزداد أعداد الهواتف الذكية يوماً بعد يوم، حيث يأتي كل هاتفٍ مزوداً بعدة ميزات مختلفة تجعله أفضل من سابقه، ومؤخراً قد تم الكشف عن هاتفٍ جديد من إنتاج شركة |شاومي| ويحمل هذا الهاتف اسم "Redmi Note 11 pro" .

حيث تتميز هواتف شاومي بدقة كميراتها الرائعة، ونظامها الخارق، ومواصفاتها عالية الجودة، لذا سوف نلقي الضوء في هذا المقال عن مواصفات هاتف شاومي الجديد، وسوف نحدد ميزاته وعيوبه.

مواصفات هاتف Redmi Note 11 pro

▪︎ شاشة الهاتف المثالية، 

سوف يحتوي هذا الهاتف المتميز من شاومي على شاشة رائعة بقياس ٦،٦ بوصة بالإضافة إلى |FHD AMOLED|، بالإضافة إلى معدل تحديث يبلغ ١٢٠ هرتز.

▪︎ معالجٌ خارق بذاكرة ممتازة،

كما سوف يعمل هذا الهاتف المتميز بواسطة |معالج| خارق من نوع  Qualcomm Snapdragon 690 SoC مع الاقتران بما يصل إلى ٦ أو ٨ غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي RAM، و أيضاً ١٢٨ غيغابايت من مساحة التخزين.

▪︎ ثلاث كاميرات مزدوجة بثلاث مستشعرات عالية الدقة، 

أما بالنسبة لنظام كاميرات هاتف Redmi Note 11 pro فأنه سوف يأتي مزوداً بثلاث كاميراتٍ خلفية، ومستشعر أساسي بدقة ١٠٨ ميغابيكسل، بالإضافة إلى وجود مستشعر ثانوي دقته ٨ ميغابيكسل، وأيضاً مستشعر ثالث بدقة ٢ ميغابيكسل، و بالنسبة لكاميرا السلفي الأمامية فسوف تأتي بدقة ١٦ ميغابيكسل.

▪︎نظام تشغيل الهاتف، 

و على الرغم من إطلاق هذا الهاتف في أشهر عام ٢٠٢٢، ألا أنه سوف يأتي مزوداً بنظام أندرويد ١١، و نظام MIUI 13 الذي يعد من أحدث أنظمة شاومي.

▪︎|سعة البطارية|،

سوف يأتي هذا الجهاز مدعوماً ببطارية تبلغ سعتها ٥٠٠٠ ميلي أمبير، وتدعم نظام الشحن السريع وبقوة تصل إلى ٦٧ وات.

▪︎مزايا عصرية،

من أروع ما يميز هذا الهاتف

هو أنه سوف يحتوي على مكبرات صوت استريو المزدوجة، مع مكبر للأشعة الحمراء، وأيضاً مقبس لسماعة الرأس بمقاس ٣،٥ ملم، وسيكون إطار الهاتف الخارجي مسطحاً، ومزوداً بمقبس للسماعات، ومستشعر بصمة جانبي.

كما أن التسريبات تشير إلى أن هذا الهاتف سوف يأتي بثلاثة ألوان مختلفة الرمادي والأبيض والفضي الألماسي.

إن هذه المزايا هي ليست سوا مزايا مسربة و متوقعة لشكل الهاتف الجديد الذي سوف تطلقه شاومي قريباً، حيث إن العديد من عشاق هواتف شاومي ينتظروه بفارغ الصبر.

أخبرنا رأيك بمواصفات هذا الهاتف، هل تتوقع أنه سوف يكون منافساً شرساً في الأسواق؟

بقلم إيمان الأغبر

إرسال تعليق

كُن مشرقاً بحروفك، بلسماً بكلماتك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.